ننتظر تسجيلك هـنـا

{ اعلانات عاشق الحروف ) ~
 
 

الإهداءات



-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات نبض القلوب
اللقب
المشاركات 16588
النقاط 6223
بيانات عاشق الحروف
اللقب
المشاركات 8043
النقاط 6770


روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2020, 08:20 PM   #11


الصورة الرمزية الكاتبة الجوهرة

 
 عضويتي » 148
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » 03-18-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 56
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud of
 

الكاتبة الجوهرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا




البارت السابع


ملاك وهي متحمسه تكلم مها عن صديقتها اللي تكلموا عنها
ملاك : اي قلت لك
مها : طيب اتجهز ونطلع
ملاك فجاءة :........................طوط طوط طوط
مها باستغراب : شكلها متحمسه

غادة : الحلو وين طالع ؟
مها : عندي اجتماع مع صاحبه ملاك
غادة : ليه ؟؟
مها: مو عشان شي بس نتعرف
غادة : اوك

يدق على جوالها شخص : انتي تعرفين هالشخص لانه اخر شخص اتصل عليك
مها بصدمه : ملاك مين انت ؟؟!
: هالبنت دخلت العنايه ومالقينا احد يعبي بياناتها
مها بصدمه الدموع تنزل منها : نعم ملاك بالعنايه مجنون انت توني مكلمتها وتقول بنتقابل
: اسف ياختي اذا بتجين نعبي البيانات او اشوف احد ثاني
مها بخوف : وين المستشفى ؟؟
: المستشفى ...............
بعيون مدمعه مها : وش فيك وش صار لك توني ملمتك كنتي بخير
الدكتور : هيا دلوتي بالعنايه احنا مش متاكدين كويس بس ممكن تكون دخلت بغيبوبه
مها بصدمه قويه : غ غ غي بوبه
الدكتور : اعرف صدمتكم لكن هذا امر ربي والنعم بالله
مها : والنعم بالله تتصل على اهل ملاك
ام ملاك : هلا مها وش اخبارك اليوم بتروحين مع ملاك ؟؟
مها بدموع : خالتي خا لتي
ام ملاك بخوف : وش بك فيكم شي
مها: خالتي ملاك بالمستشفى
ام ملاك: نعم !!
مها : اسفه خالتي كل هذا عشاني عشان بتعرفني على صاحبتها انا مره اسفه لو ما قلت لها ماكانت بالمستشفى
ام ملاك ما اهتمت وبالها مع بنتها اللي بالعنايه : باي مستشفى ؟؟
مها : مستشفى ......


بعيد عنهم
غادة كاشخه مرة ولابسه احسن لبس عندها ومصلحه شعرها بالفير يرن جوالها
صدفه ومن بين كل الناس علقني
غادة : الو
عبدالعزيز : جاهزه اجي اخذك ؟؟
غادة : اي جاهزة
ام غادة : الله يوفقك يابنتي
غادة :امين

فجاءة يرن جوال ملاك
: الو ملاك وينك انتظرك انا وصحباتي من ساعه ؟؟
مها : اسفين مانقدر نجي
: معليش بس مين انتي ؟؟
مها: انا مها
: اوه مها هلا ليه كنسلتوا الموعد؟؟
مها: مدري وش اقول لك بس ملاك بالعنايه
: العنايه ؟!!
مها: اي
: علمينا اي مستشفى ؟؟
مها : مستشفى ...........

بعد فترة ينطق الباب
مها: تفضل
: ممكن ادخل ؟؟
مها : اي تفضلي
: انا اسمي منال على فكرة
مها : معليش ما سالتك انا مها
منال : كيف حالتها ؟؟
مها: ربك اعلم
تدخل بسرعه وميته خوف : يمه بنتي وين بنتي
مها : الدكتور قال ممنوع الزيارة
ام ملاك : هلا منال شخبارك بنتي ؟؟
منال : هلا خالتي
سارة وصفيه مايدرون وش السالفه
منال : هذي البنت اللي بعرفكم عليها اليوم
سارة : هلا وش اخبارك
صفيه: هلا كيفك
مها: الحمد لله

ديما:وش اللي اعجبك فيني لما تزوجتني ؟!!
محمد: لاتذكريني طريقه اكلك مره غريبه ��
ديما: اتكلم صدق ابي اعيش دور اللي يحبون عملني خلك رومنسي
محمد: رومنسي انا مستر بن ��
ديما: مستر بن ماعنده مشاعر ؟؟
محمد: الا بس ليه اقول لك تزوجنا خلاص اهم شي
ديما : الا بعرف علمني
محمد: حبيت فيك جوك واسلوبك حبيت انك تحبين الحياه
ديما: وانا حبيت فيك انك خبل
محمد: مرت ابو لهب فكينا لا ادمرك��
ديما: خلاص خلاص اسفين


البارت الثامن :
وش بيصير لمها ومنال ؟
سارة وصفيه وش وضعهم ؟؟؟
عبدالعزيز وش الموقف المحرج اللي صار له مع غادة ؟؟
عبدالله وش يفكر يسوي ؟؟


 توقيع : الكاتبة الجوهرة

‏هكذا سنبقى في ذكرى قلوبنا وسكرةِ عقولنا
‏سنبقى ذكرى وتبقى لنا ذكريات حبٍ برائحه
‏الوفاء وإن طال بنا الزمان
‏لمَ الحزن؟!
‏ وانتِ في أعماقي .


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2020, 08:21 PM   #12


الصورة الرمزية الكاتبة الجوهرة

 
 عضويتي » 148
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » 03-18-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 56
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud of
 

الكاتبة الجوهرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا



البارت الثامن

وملاك وهي نايمه ومغمضه عيونها الصغيرة الجميله والكل خايف عليها نسمع الصوت اللي يقول بصوت خافت
:انتقمت منك ياسراقه الاصحاب
مها: مين انتٍ؟
: انا مضيعه الغرفه اوه معليش اسفه هذي مو غرفتنا
مها باستغراب بداخلها شوي وتدخلين بملاك وتاخذين مكانها كل هذا وانتي مضيعه لو ما ضيعتي وابتسمت وقالت اه ليت من كان السبب مكانها < بحقارة بس بخوف على ملاك يعني فلسفه اصحاب ماتفهمونها
منال : معليش مها قولي لخالتي انا بمشي تاخرت على صفيه وسارة اشوفكم بعدين
مها بابتسامه: ادري ماقصرتي كلك ذوق â‌¤ï¸ڈ


غادة بسعادة وكانها مالكه الدنيا : اخيراً صرت لي
عبدالعزيز بابتسامه: تعالي تذكرين لما كنا نلعب كورة بالحوش
غادة وهي تذكر كشتها وشكلها العربجي : اي اذكر
عبدالعزيز: كنتِ لعيبه مرة
غادة: للحين العب اوريك
عبدالعزيز وهو فاطس ضحك : لا يرحم اهلك
غادة تناظرة بقهر وتنتقم : ماتذكر شكلك انت لما كنت تستحي من البنات كلهم ��
عبدالعزيز: اي بس انتِ ولد < قصف جبهه مباشر
غادة تزعل وتقوم : اصلا من قال انك تعرف تلعب كورة كانوا يجيبون عليك اهداف بالراحه


منال: يماه انا رجعت
ام منال: عليك بالصحون تراها وصخه من امس
منال : مو من جدكم انا انظف صحون وين عبير ؟؟
عبير بابتسامه ساخرة : اليوم دورك امس انا نظفت حبيبتي
منال: اوف متى اسافر وافتك من المواعين اكثر شي اكرهه < طبعاً البنات كلهم يكرهون المواعين
عبير : اكرفي بلا قرق واجد ازعجتينا بهالسفرة
منال : تبادلين تنظيف ؟؟
عبير بحقارة : ليه ساندريلا اذيناك معليش المرة الجايه بجيب الامير يخطبك
منال بنظرة استحقار وتسفهها

عبدالله وهو يفكر باخته نوف اللي مسافرة وتاخذ ماجستير .
عبدالله: يماه ماقلت لك وش ببالي
ام عبدالله : وش تفكر به تراك ماش تطلع لنا بطلعات ماش
عبدالله بابتسامه: بما اني متخرج بسافر ادرس برى
ام عبدالله : مثل اختك الله يوفقكم
عبدالله: اي
ام عبدالله: اطلبك طلب ياولدي
عبدالله : امريني يام عبدالله
ام عبد الله : تاخذ بنت الحلال وتروح الله يساعدك
عبدالله بضحكه: توني افكر اقول لك انا بسافر مع اصحابي
ام عبدالله : ياولدي يقولون الاجنبيه تاكل القلب وانا ابيك تاخذ مننا وفينا
عبدالله بضحكه خبث : لاتخافين يماه باخذ بنت الحلال معاي
ام عبدالله باستغراب : واصحابك ؟؟
عبدالله : شوفي يماه ولدك ما تروح عليه ولدك ذكي انا اقول لك بس خن نقعد العصر واقول لك كل شي

جمانه تفكر وماخذ عقلها التفكير بالجامعه والدراسه وهي دافورة ماشاء الله
جوان: جمانه يالدافورة درسيني
جمانه: بالها بعمر اللي ماسمعت له خبر من بعد العزيمه
جوان: جووووووووووومانه
جمانه: هاه وتبن وش بك تصرخين
جوان : اول مرة تسمع هالكلمه من جمانه انصدمت
جمانه: وش بك
جوان: انتي غريبه من الحفله وانا كاشفتك تحبين عمر مره صح ؟؟
جمانه بصدمه وارتباك: كيف كيف كيف عرفتي
جوان وتضحك: اصلا الكل يدري ياروحي ��
جمانه بصدمه: ومين غيرك يدري ؟؟
جوان : كل بنات المدرسه وعيالها يدرون عن قصه حبكم
جمانه: نعم المدرسه !!
جوان تضحك بصوت عالي وتمشي

البارت التاسع
وش لون عبد الله بياخذ بنت الحلال ومين هي ؟؟
نوف تدري عن فكرة عبدالله ولا لا ؟؟
غادة وش اللي زعلها من عبدالعزيز ؟؟
مين البنت اللي انتقمت من ملاك وليه ؟


 توقيع : الكاتبة الجوهرة

‏هكذا سنبقى في ذكرى قلوبنا وسكرةِ عقولنا
‏سنبقى ذكرى وتبقى لنا ذكريات حبٍ برائحه
‏الوفاء وإن طال بنا الزمان
‏لمَ الحزن؟!
‏ وانتِ في أعماقي .


رد مع اقتباس
قديم 11-22-2020, 08:22 PM   #13


الصورة الرمزية الكاتبة الجوهرة

 
 عضويتي » 148
 جيت فيذا » Nov 2020
 آخر حضور » 03-18-2021 (07:22 PM)
آبدآعاتي » 56
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud ofالكاتبة الجوهرة has much to be proud of
 

الكاتبة الجوهرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



روايه صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا


البارت التاسع




عبد الله وهو بالصاله جالس ينتظر امه قعد يفكر بكلام اخته
نوف : وانت متى بتعقل وتشوف مستقبلك قل لي ؟؟
عبدالله: ابعقل لاتخافين
نوف: لازم تجي تدرس برى
عبدالله: لا انا مرتاح بالشركه
نوف: الشركه ماراح تدوم لك !!
عبدالله: نوف ماراح اسافر كل شي عندي بالرياض
نوف: انا اعلمك كيف اجيبك
تدخل ام عبد الله بالشاهي وتساله هاه ياوليدي وش بك ؟؟
عبدالله:يماه اتفقنا انا ونوف انه ابو مها بجيب مها تدرس برى معانا
ام عبدالله مها بنت خالتك ماغيرها ؟؟
عبدالله : اي
ام عبدالله تبتسم ابتسامه كبيرة : الله يفرحك ياوليدي
عبد الله بابتسامه : امين يام عبدالله

سوسن: وهي بغرفتها تتدرب على التمثيل تدخل عليها مها
مها: يوه وصرنا نمثل ياسوسن
سوسن: اي تعالي خن نمثل هالبارت عشان اشوف نفسي
مها: مو من جدك انا امثل ��
سوسن: مو مهم اهم شي اضبط التمثيل تكفين
مها: اوك


غادة صار لها يومين ما اكلت شي وتفكر بكلام عبدالعزيز انتِ ولد
لجين : وش بك زعلانه ؟؟
غادة : صار لعبدالعزيز يومين ماراضاني
لجين: انتِ لاتاخذين الامور بجديه بعد
غادة : من حقي اني ازعل لو شاف كل كشختي ويقول ولد
وتطلع ودموعها على خدها
عبدالعزيز: يدخل وبيده باقه ورد وين غادة ؟؟
غادة : سامحتك وبعيونها للحين دموع
عبد العزيز: يلا انا عازمك على العشا ولا كانه ام غادة قالت لعبدالعزيز انها ما اكلت من يومين
غادة : البس واجي


ديما وهي مستانسه وتتمشى بالبيت الكبير تسحبها يد لورى
محمد: انتي كل دنيتي وحياتي
ديما: وش عندة روميو
محمد: يسحب ديما للمسبح بملابسها
ديما: بارددددددددة المويه يالوصخ اوريك حركتك وش بسوي فيها
محمد : وهو يصور شكلك تحفه بحتفظ للفديو لعيالنا
ديما انا اوريك اصبر بس وشعرها انتفش وشكلها كانها من اصحاب الكهف
محمد: هاااااااااااي شكلك يضحك باقي لك عظمه بس ونحطك بالاثار ��
ديما: تكفى ياعنتر زمانك لابس العمامه كانك عمدة الحارة
محمد : اصلا عادي
ديما بتوتر حست انه مو الوقت المناسب اللي تقول له الخبر فيه


جمانه وهي بالسوبر ماركت تسمع الصوت اللي عذبها سنين
عمر: اي هذا خلي الباقي معاك
جمانه فز قلبها وتجي عيونها بعيونه
جمانه : هلا عمر وش اخبارك؟؟
عمر : هلا هلا جمانه كيفك وكيف اهلك
جمانه والفرحه ماليه عيونها : الحمدلله
يقاطع الحديث جوان مالقيت الحليب تعالي تاخرنا بسرعه.
عمر بارتباك : استاذن انا
جوان بخوف : قاطعتكم ؟؟
جمانه : تاخرنا بسرعه


من برى والغرفه وعيون ميته حقد وحسد: بقتلك صدقيني
: للحين حاقدة عليها ؟؟
: ولين ما اموت
: الموضوع انتهى وراح
: بقلبي للحين ما انتهى
جاد: طيب وش راح تسوين ؟؟
نورة : ليه تاخذ مني كل شي ؟؟
جاد: ما اخذت منك شي ولاتنسين انتي اللي بديتي
نورة : مابديت بشي هي السبب فقدت كل اصحابي بسببها وعشت وحيدة فترة كله من سالفتها
جاد: مايخالف هدي وخن نروح مطعم نروق فيه



البارت العاشر
وش الخبر اللي بيفرح محمد ؟؟
وش نيه نورة ؟؟ وكيف رجعت لملاك وصارت من اصاحبهها ؟ وكيف ماعرفتها ملاك ؟؟
وش قصه سفرة مها ؟؟


 توقيع : الكاتبة الجوهرة

‏هكذا سنبقى في ذكرى قلوبنا وسكرةِ عقولنا
‏سنبقى ذكرى وتبقى لنا ذكريات حبٍ برائحه
‏الوفاء وإن طال بنا الزمان
‏لمَ الحزن؟!
‏ وانتِ في أعماقي .


رد مع اقتباس
قديم 11-24-2020, 11:40 PM   #14


الصورة الرمزية بلسم القلوب

 
 عضويتي » 71
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » 01-17-2022 (11:52 AM)
آبدآعاتي » 1,914
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » بلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond repute
 

بلسم القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 توقيع : بلسم القلوب



رد مع اقتباس
قديم 11-27-2020, 02:26 PM   #15


الصورة الرمزية عاشق الروح

 
 عضويتي » 69
 جيت فيذا » Feb 2020
 آخر حضور » 09-22-2021 (04:53 PM)
آبدآعاتي » 3,703
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant futureعاشق الروح has a brilliant future
 

عاشق الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



الكاتبة الجوهرة


ماأروع ماتكتبين

وما أجمل ماتبوحين

دائما تحلقين

وكفراشة فى الفضاء تتألقين

سلمت يمينك

ولا غابت شمسك عن سماء منتدانا


 توقيع : عاشق الروح




[FONT="Traditional Arabic"][SIZE="5"][COLOR="White"]
جنة جنون
تحيآتي والف شكر ولآ توفيها حقك
على هذا الإهدآء والكرم ..
"


الى من يتسللون الى صفحتي بالخفاء
ويتابعونني بصمت
رائحة عطركم تفضحكم وتفوح بالصفحه
اشعر بتواجدكم هنا اتمنى لكم سعاده غامره تفيض على حياتكم
وقلوبكم وجميع اوقاتكم اسعد الله صباحكم ومسائكم
بكل خير ومحبه


رد مع اقتباس
قديم 11-29-2020, 12:21 AM   #16


الصورة الرمزية نور الدنيا

 
 عضويتي » 100
 جيت فيذا » Mar 2020
 آخر حضور » 03-26-2021 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 163
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » نور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant futureنور الدنيا has a brilliant future
 

نور الدنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



مبدعون كعادتكم
طرح رائع وقصه اروع
تقديري واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 02-12-2021, 05:19 PM   #17


الصورة الرمزية غسق العشق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 11-26-2023 (09:04 PM)
آبدآعاتي » 95,421
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » غسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond repute
 

غسق العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا





»




طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار







رد مع اقتباس
قديم 02-14-2021, 12:55 PM   #18


الصورة الرمزية غسق العشق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Nov 2019
 آخر حضور » 11-26-2023 (09:04 PM)
آبدآعاتي » 95,421
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » غسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond reputeغسق العشق has a reputation beyond repute
 

غسق العشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



»






لَكُمْ مِنْ أَعْمَآقِيْ كُلُ مَوَدَهْـ..
كـ آللَتِيْ حَظِيتُ بِهَآمِنْ طُهْرِ قُلُوبِكُمْ وَأَكْثَرْ..
مِوظ“ضوُعّ ممَيِزٍ






رد مع اقتباس
قديم 04-19-2021, 02:15 AM   #19

Guest

الصورة الرمزية SAMAR

 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~




رد مع اقتباس
قديم 04-19-2021, 02:15 AM   #20

Guest

الصورة الرمزية SAMAR

 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم »
 

افتراضي رد: روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS2.0 XML HTML INFO GZ MAP SITEMAP TAGS


الساعة الآن 08:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

ارشفة إكساء هوست